Get Adobe Flash player

زيارة وفود الوزارة الدينية وهيئة تنسيق الجامعات الإسلامية المعهد

240221dضمن الجهود المبذولة حيال استكمال معهد_العلوم لمتطلبات الاعتماد المؤسسي والأكاديمي فقد زار المعهد د. محمد أديب عبد الصمد رئيس الشعبة المؤسسية والتعاونية بوزارة الشؤون الدينية ، و د. شافعي رئيس الشعبة الأكاديمية بالوزارة، ود. سوفريادي سكرتير هيئة تنسيق الجامعات الإسلامية، ود. أحمد محفوظ رئيس قسم ضمان الجودة بالوزارة، ود. أحمد رفيق محلل سياسات في قسم التطوير المؤسسي للجامعات الإسلامية الأهلية، وأ. ليليس ثريا محللة سياسات في قسم التطوير المؤسسي للجامعات الإسلامية الحكومية ، ود. ذو الفخري رئيس قسم التعاون، وقد جرى اطلاعهم على برامج المعهد ومرافقه

240221a

سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا يزور المعهد

zssi21زار صباح اليوم سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا أ. عصام الثقفي معهدالعلوم الإسلامية والعربية ، وبرفقته سعادة نائب السفير أ. يحيى القحطاني، ورئيس قسم الشؤون الإعلامية د. هشام كوشك، وكان في استقبالهم سعادة مدير المعهد وعدد من منسوبيه. وقد جرى اطلاع سعادة السفير على سير العملية التعليمية عن_بعد ، وتكريم عدد من الموظفين المتميزين في العمل أثناء جائحة كورونا.

sya21a

سعادة مدير المعهد يزور سعادة السفير

mud2220زار سعادة مدير #معهد_العلوم والوفد المرافق له صباح اليوم سعادة سفير #خادم_الحرمين_الشريفين لدى إندونيسيا الأستاذ/عصام عابد الثقفي، وجرى خلال الزيارة اطلاع سعادته على سير العملية التعليمية #عن_بعد ، والاستماع لنصائحه وتوجيهاته للموفدين الجدد في المعهد.

معالي مدير الجامعة يزور جامعة شريف هداية الله الإسلامية الحكومية بجاكرتا

0203hمعالي مدير ⁧#جامعة_الإمام⁩ أ.د.أحمد العامري يرافقه عدد من قيادات الجامعة يزورون جامعة شريف هداية الله في جاكرتا ويلتقون بمعالي رئيسة الجامعة د.أماني لويس؛ لبحث سبل تعزيز التعاون العلمي وتبادل الخبرات البحثية والأكاديمية وتطوير البرامج بين الجامعتين.

معالي مدير جامعة_الإمام يتفقد معهد العلوم الإسلامية والعربية بجاكرتا في جمهورية إندونيسيا

h0201معالي مدير ⁧#جامعة_الإمام⁩ يتفقد معهد العلوم الإسلامية والعربية بجاكرتا في جمهورية ⁧#إندونيسيا⁩ ، ويلتقي بمنسوبي المعهد للوقوف على سير العمل. رافقه في جولته وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، وعميد شؤون المعاهد في الخارج، وعميد التقويم والجودة، والوفد المرافق لمعاليه.

زيارةالمدرسة الثانوية الإسلامية (الصديقي) بمحافظة جامبي بسومطرة للمعهد

zs01استقبل المعهد وفد المدرسة الثانوية الإسلامية (الصديقي) بمحافظة جامبي بسومطرة وكان في استقبالهم د. محمد بن عبدالرحمن الشبل والذي عرفهم على المعهد وما فيه من برامج أكاديمية ومرافق تعليمية كما تمت الإجابة عن استفساراتهم وتساؤلاتهم حول العملية التعليمية.