Get Adobe Flash player

وفد محافظ جاكرتا يزور المعهد

gub1استقبل الدكتور محمد بن عبد الرحمن الشبل وكيل المعهد للفروع وفدا من محافظة جاكرتا مكون من السيد شاندرا وكيل محافظ جاكرتا لشؤون الأمة والسيد شارل مساعد وكيل المحافظ للصناعة والسياحة والسيد عبد الرحمن سهيمي رئيس لجنة التعليم ببرلمان جاكرتا ، حيث تم خلال الزيارة بحث أوجه التعاون العلمي وخاصة تعليم اللغة العربية بين المعهد ومحافظة جاكرتا ونشر اللغة العربيةفي المجتمع.

مدير المعهد يزور جامعة شريف هداية الله الإسلامية الحكومية

mudirainفي إطار التعاون العلمي بين المعهد والجامعات الإندونيسية قام سعادة الدكتور علي القحطاني في إطار التعاون العلمي بين المعهد والجامعات الإندونيسية قام سعادة الدكتور علي القحطاني مدير المعهد بزيارة لجامعة شريف هداية الله الإسلامية الحكومية وكان في استقبال سعادته مدير الجامعة أ.د ديدي رشادا ووكيل الجامعة لشؤون التعاون أ. د مرادي ، وتم خلال اللقاء التباحث في تعزيز سبل التعاون العلمي في مجال تعليم اللغة العربية.ة وكان في استقبال سعادته مدير الجامعة أ.د ديدي رشادا ووكيل الجامعة لشؤون التعاون أ. د مرادي ، وتم خلال اللقاء التباحث في تعزيز سبل التعاون العلمي في مجال تعليم اللغة العربية.

مدير إدارة الهيئة المنظمة للرعاية الصحية التابعة لرئيس الجمهوريّة يزور المعهد

BPJSقام السيد ديني نور حكمه مدير إدارة الهيئة المنظمة للرعاية الصحية التابعة لرئيس الجمهوريّة بزيارة المعهد يوم الأربعاء 14/3/2018م و. كان في استقبال الوفد سعادة مدير المعهد الدكتور علي بن سعيد القحطاني ووكيل المعهد للشؤون التعليمية د. محمد النوفل. تناول اللقاء سبل التعاون الممكنة بين الطرفين حول التأمين الطبي للطلاب، وأبدت الهيئة سعادتها بهذه المبادرة.

مدير المعهد يستقبل وفدا من قسم اللغة العربية في جامعة التربية الإندونيسية الحكومية برئاسة

depkesاستقبل مدير معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا سعادة د. علي بن سعيد القحطاني وفدا من قسم اللغة العربية في جامعة التربية الإندونيسية الحكومية برئاسة د. يايان نوربيان وخلال اللقاء أبدى الضيوف شكرهم وتقديرهم لمدير المعهد على تفعيل التواصل وإقامة التعاون المستمر بين المعهد وجامعة التربية ، وأوضح رئيس الوفد ان الهدف من الزيارة الاستفادة من خبرة المعهد لعقد دورات في تعليم اللغة العربية ، ومن برنامج التعليم للجميع، وفتح المجال أمام طلاب المعهد للالتحاق في قسم الدراسات العليا في جامعة التربية..

المعهد يستقبل رئيس قسم المدارس المتوسطة بالإدارة العامة للتعليم الإسلامي بوزارة الشؤون الدينية في إندونيسيا

WhatsApp Image 2018 03 02 at 10.40.55 PMاستقبل مدير معهد العلوم الإسلامية والعربية في جاكرتا الدكتور علي بن سعيد القحطاني الْيَوْمَ الجمعة الموافق 14 جمادى الآخرة 1439هـ سعادة الدكتور نانانج فتح الرحمن رئيس قسم المدارس المتوسطة في الإدارة العامة للتعليم الإسلامي بوزارة الشؤون الدينية في جاكرتا والوفد المرافق له؛ حيث هدفت الزيارة إلى التعاون بين المعهد والوزارة في تدريب أساتذة اللغة العربية في المدارس التابعة للشؤون الدينية بإندونيسيا، كما تمت مناقشة برنامج الاعتماد المؤسسي للمعهد.

رئيس الجامعة الإسلامية العالمية في اسلام أباد يزور المعهد

WhatsApp Image 2018 03 02 at 10.31.21 AMزار رئيس الجامعة الإسلامية العالمية في اسلام أباد فضيلة الاستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريوش معهد العلوم الإسلامية والعربية في جاكرتا، حيث التقى مدير المعهد سعادة الدكتور علي بن سعيد القحطاني ومنسوبيه ، وتطرق اللقاء إلى عدد من الموضوعات حول المعهد ورسالته في إندونيسيا ثم اختتم سعادته الزيارة بجولة للتعرف على القاعات الدراسية.