Get Adobe Flash player

عميد المعهد يقوم بزيارة لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية إندونيسيا

zi saf jadسعادة عميد المعهد ووكلاء المعهد وبعض منسوبيه يقومون بزيارة لسعادة الأستاذ عصام الثقفي- سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية إندونيسيا- وذلك من أجل  تهنئة سعادته بمناسبة تعينه سفيرًا لدى جمهورية إندونيسيا .

الجامعة الإسلامية في بنغلاديش في زيارة للمعهد

bangla1استقبل عميد المعهد سعادة الدكتور غازي السدحان صباح اليوم الأربعاء الموافق ١٤٤٠/٨/٥هـ وفداً من الجامعة الإسلامية والعربية في بنغلاديش  وتهدف الزيارة إلى التعرف على أنشطة المعهد ومناهجه التعليمية وأقسامه العلمية وتبادل المعلومات والخبرات في مجال إدارة التعليم الإسلامي واللغة العربية.

لجنة المراجعة والتقييم والمكونة من وزارة الشؤون الدينية والخارجية الإندونيسية في زيارة لمعهد سورابايا

lajnamarعميد المعهد يرافق لجنة المراجعة والتقييم الخاصة بمنح تصريح لمعهد سورابايا  والمكونة من وزارة الشؤون الدينية والخاريجية وسكرتارية الدولة بجمهورية إندونيسيا ويعقد اجتماعًا مع اللجنة في مبنى  معهد سورابايا  بحضور مدير المعهد، وذلك اليوم الثلاثاء ٤-٨-١٤٤٠هـ الموافق ٩-٤-٢٠١٩م.

عميد شؤون المعاهد في الخارج وعميد معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا في زيارة لمعهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله للدراسات الاسلامية والعربية في بندا آتشيه

aceh1زار سعادة عميد شؤون المعاهد في الخارج د.هذال العتيبي ويرافقه عميد معهد العلوم الإسلامية في إندونيسيا د.غازي السدحان اليوم الجمعة معهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للدراسات الإسلامية والعربية في بندا آتشيه وكان في استقبالهم مدير المعهد الأستاذ راشد الحقباني ‬
‫وتضمنت الزيارة جولة على المرافق التعليمية والإدارية    والالتقاء بمنسوبيه والطلاب‬ وفي نهاية الزيارة قدم سعادته شكره وتقديره لمدير ومنسوبي المعهد.

aceh2 aceh3
   

عميد شؤون المعاهد في الخارج وعميد معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا في زيارة لمعهد ميدان

mame1عميد شؤون المعاهد في الخارج د. هذال العتيبي يرافقه عميد معهد العلوم الإسلامية والعربية بجاكرتاوالفروع التابعة له د. غازي السدحان  يقومان بجولة تفقدية للقاعات الدراسية والمكاتب الإدارية لمعهد ميدان و يعقدان اجتماعاً موسعاً مع مدير المعهد ومنسوبيه من معلمين وإداريين.

mame2

عميد شؤون المعاهد في الخارج وعميد معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا في زيارة لمعهد سورابايا

msurabaya1إستجابة لتوجيهات معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور  أحمد العامري الهادفة الى تفقد معاهد الجامعة والوقوف على احتياجاتها   وبمتابعة مستمرة من سعادة وكيل الجامعة لتبادل المعرفي والتواصل الدولي الاستاذ الدكتور عبدالله اليوسف  عميد شؤون المعاهد في الخارج د. هذال العتيبي يرافقه عميد معهد العلوم الاسلامية والعربية بجاكرتا د. غازي السدحان  يقوم بجوله تفقدية لمعهد سورابايا و يعقد اجتماعا موسعا مع مدير المعهد ومنسوبيه من معلمين وإداريين

msurabaya2