Get Adobe Flash player

معهد عائشة بنت أبي بكر الصديق للدعوة في زيارة للمعهد

aisyah1في إطار التعاون المعرفي بين المعهد والجهات التعليمية في جمهورية إندونيسيا استقبل سعادة عميد المعهد الدكتور غازي السدحان سعادة مدير معهد " عائشة بنت أبي بكر الصديق للدعوة " الدكتور عدي سوانطوو والوفد المرافق له وتهدف الزيارة إلى التعرف على أنشطة المعهد والبرامج التي يقدمها والدور الذي يقوم به المعهد.

aisyah2

المعهد يجري المقابلات الشخصية للراغبين في الإلتحاق بالدراسة

WhatsApp Image 2018 12 04 at 11.10.57لجان القبول بالمعهد لليوم الثاني على التوالي تجري المقابلات الشخصية مع الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالدراسة بالمعهد خلال الفصل الدراسي الثاني ٣٩-١٤٤٠هـ.

وفد من الجامعة الوطنية للتربية في زيارة للمعهد

WhatsApp Image 2018 12 04 at 11.08.52وفد من الجامعة الوطنية للتربية بإندونيسيا - مدينة سومطره الغربية برئاسة الدكتور محمد زين محمود ، يزور المعهد صباح اليوم الثلاثاء ٢٦-٣-١٤٤٠هـ، وكان في استقبالهم عميد المعهد سعادة الدكتور غازي السدحان ، هدفت الزيارة إلى بحث سبل التعاون بين المعهد والجامعة لتعليم اللغة العربية.

وفد من الجامعة الإسلامية بإندونيسيا في زيارة للمعهد

WhatsApp Image 2018 12 04 at 10.56.31وفد من الجامعة الإسلامية بإندونيسيا - مدينة جوكجاكرتا برئاسة أ : أمير معلم رئيس قسم الأحوال الشخصية بالجامعة ، يزور المعهد صباح اليوم الثلاثاء ٢٦-٣-١٤٤٠هـ، وكان في استقبالهم عميد المعهد سعادة الدكتور غازي السدحان ، هدفت الزيارة إلى بحث سبل التعاون بين المعهد والجامعة لتعليم اللغة العربية.

WhatsApp Image 2018 12 04 at 10.56.33

معهد منهاج الصحابة في زيارة للمعهد

MINHAJفي إطار التعاون المعرفي بين المعهد والجهات التعليمية في جمهورية إندونيسيا ، استقبل عميد المعهد سعادة الدكتور غازي السدحان طلاب معهد " منهاج الصحابة " في مدينة بوقور برئاسة أ : عاطف رحمة الله ، وتهدف الزيارة إلى التعرف على أنشطة المعهد ومناهجه التعليمية والأقسام العلمية بالمعهد.

وفد من بنك BNI الشرعي في زيارة للمعهد

WhatsApp Image 2018 11 21 at 13.40.21قام وفد من بنك BNI الشرعي الإندونيسي برئاسة إيوان عبدي مدير الأعمال بالبنك والوفد المرافق له بزيارة إلى المعهد اليوم الأربعاء الموافق 1440/3/13هـ ، وكان في استقبالهم سعادة عميد المعهد الدكتور غازي السدحان ، وتهدف الزيارة إلى التعرف على أنشطة المعهد ، ورفع الخدمات الذاتية لفرع البنك في المعهد.