Get Adobe Flash player

معهد العلوم الإسلامية والعربية في جاكرتا يكرم منسوبيه

penghargaan1معهد العلوم الإسلامية والعربية في جاكرتا يكرم منسوبيه من وكلاء ورؤساء اقسام والمشرفي على الإدارات وفريق التدقيق الإعلامي على جهودهم المتميزة في سير العملية التعليمية والتربوية للعام الدراسي 1439/1438هـ وقد قام مدير المعهد سعادة الدكتور علي بن سعيد القحطاني بتسليم شهادات الشكر والتقدير لهم ، سائلاً الله لهم بالتوفيق والنجاح والمزيد من المنجزات.

لقاء مفتوح بطلاب الدفعة الحادية والأربعين من خريجي قسم الشريعة

WhatsApp Image 2018 01 03 at 7.56.36 PMعقد فضيلة وكيل القسم د. عادل بن عبدالله المطرودي لقاء مفتوحاً بالطلاب المتخرجين من قسم الشريعة حملهم فيه أمانة العلم والتعليم والدعوة وثمن من خلاله جهود المملكة العربية السعودية في خدمة البلاد الإسلامية بتمثيل جامعة الإمام محمد بن سعود في رعاية العلوم الشرعية والعربية من خلال هذا المعهد المبارك.
ثم استمع فضيلته لمداخلات الطلاب واستفساراتهم، وخُتم اللقاء بوداع المتخرجين بعد سبعة أعوام من الدراسة والتحصيل في هذا الصرح العلمي .

أبناء معهد العلوم الإسلامية والعربية في جاكرتا متميزون ومتفوقون في المسابقات المتعلقة باليوم العالمي للغة العربية في جامعة شريف هداية الله

taf2في إطار التعاون التعليمي البناء داخل المجتمع الإندونيسي أثبت أبناء معهد العلوم الإسلامية والعربية في جاكرتا تميزهم وتفوقهم خلال تمثيلهم للمعهد في المسابقات المتعلقة باليوم العالمي للغة العربية داخل أروقة جامعة شريف هداية الله؛ حيث فاز الطالب فاروق بحريل بالمركز الأول في مسابقة قراءة الكتب، وفي مسابقة الشعر والخطابة حقق الطالب/ رحمات فطرة رمضاني المركز  الثاني ، بينما حصد الطالب أحمد رشيد المركز الثالث في مسابقة الخطابة، ورافق طلاب المعهد أثناء فعاليات المسابقة الأستاذ علي السميري مشرف النشاط بالمعهد، وفق الله طلابنا إلى ما فيه نفع الإسلام والمسلمين .

taf1

حفل تكريم للزملاء الذين شاركوا في إلقاء دورات تطوير مهارات الطلاب

ser 1أقام معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا ممثلة في وكالة المعهد للشؤون التعليميةحفل تكريم للزملاء الذين شاركوا في. إلقاء دورات تطوير مهارات الطلاب بالتعاون مع عمادة تطوير التعليم الجامعي وقدّم سعادة مدير معهد العلوم الدكتور علي القحطاني شكره وتقديره للقائمين على البرنامج التدريبي تلا ذلك تسليم شهادات الشكر للمشاركين في نجاح البرامج التدريبية...

ser 2 ser 3
ser4 ser5

مدير المعهد يفتتح مطعم الإسكان

maqshofإفتتاح مطعم الإسكان بمعهد العلوم الإسلامية والعربية في جاكرتا اليوم الموافق 1439/3/16هـ والذي يخدم جميع الطلاب والطالبات في المعهد وقد حضر الإفتتاح سعادة مدير المعهد الملكف د . علي بن سعيد القحطاني ومنسوبي المعهد .

حفل توديع الموفدين

taudi 1زيارة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أندونيسيا أ. أسامة بن محمد الشعيبي لمعهد العلوم الإسلامية والعربية اليوم الجمعة 1439/2/14هـ وكان في إستقباله مدير المعهد المكلف د. علي بن سعيد القحطاني ومنسوبي المعهد وقد قدم سعادة السفير شهادات شكر للموظفين المنتهي إيفادهم ، وتقديم مبالغ مالية للطلاب المشاركين في اليوم الوطني ، فشكراً سعادة السفير.

taudi 2