Get Adobe Flash player

اللجنة الاستشارية بالمعهد تعقد اجتماعها الأول للفصل الدراسي الثاني

rapat2219عقدت اللجنة الاستشارية بالمعهد برئاسة فضيلة الدكتور أحمد العبد الكريم وكيل المعهد للدراسات العليا والبحث العلمي اجتماعها الأول اليوم الأربعاء الموافق 1440/5/17هـ للفصل الدراسي الثاني ؛ وذلك لمناقشة بعض المقترحات التطويرية التي تهدف إلى الارتقاء بالأداء التدريسي والإداري بالمعهد.

رئيس قسم العلوم الإدارية والمالية يستقبل الطلاب المستجدين

idari1 19عقد قسم العلوم الإدارية والمالية بالمعهد اليوم الخميس ٥/١١ /١٤٤٠هـ لقاءً بالطلبة المستجدين بالقسم مرحباً بهم، ثم قام بتوعيتهم بما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات خلال المرحلة الدراسية، كما تم الاستماع لاستفساراتهم ومقترحاتهم وأخذها بعين التقدير والاهتمام.

المعهد يطبق الفحص الطبي

iayadah2لمعهد يجري الفحص الطبي لمن تم قبولهم في المعهد لهذا الفصل كإجراء احترازي من عدم تفشي أي أمراض معدية بين الطلاب والطالبات لا قدر الله ،  فقد صرح المشرف على وحدة القبول والتسجيل في المعهد أ : فاضل الدوسري أن  شرط الفحص الطبي على المقبولين في المعهد يأتي للتأكد من مدى سلامتهم الصحية وخلوهم من أي أمراض معدية.

iyadah1

العميد يجتمع بأعضاء هيئة التدريس والمعلمين

rapat1ترَأَّس عميد المعهد  سعادة الدكتور غازي السدحان ، اجتماعاً  صباح اليوم الاثنين الموافق 8/ 5/ 1440هـ، مع أعضاء هيئة التدريس والمعلمين بالمعهد لمناقشة الاستعدادات للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1440/1439هـ.

وفي بداية الاجتماع رحب عميد االمعهد بأعضاء هيئة التدريس والمعلمين، وشكرهم على حضـورهم وجهودهم، وأوضح أن هذا الاجـتماع يأتي بناءً على اهتمـام وتوجيـهات  مدير الجـامعة  بشؤون الطلاب والطالبات للوقوف على سير العملية التعليمية ومدى الاستعداد لها، وأكد على المسؤولية والأمانة التي يتحملها الجميع نحو طلاب وطالبات المعهد وخاصة فيما يتعلق بالمسيرة التعليمية، مشيراً إلى  أن هذا ما دعاهم إلى هذا الاجتماع للنظر في استعدادات المعهد لبداية الفصل الدراسي الثاني.

 وأكد سعادة العميد للحضور ضرورة البدء في كل ما يتعلق بذلك، وتوفير كامل الترتيبات والخدمات المساندة والمساعدة التي من شأنها توفير الجو العلمي للطلاب والطالبات ليتمكنوا من أداء الدراسة في راحة وسهولة.

rapat2

 

تجهيز القاعات الدراسية بتقنيات حديثة

kelasit1 it2
   

  إنطلاقا من حرص المعهد على توفير بيئة تعليمية محفزة وجاذبة للطلبة فقد قام المعهد بتجهيز بعض القاعات الدراسية بأحدث التقنيات  التعليمية المساعدة  في عملية التدريس كما يعتزم وحدة الحاسب  بالمعهد هذا الاسبوع إقامة ورش تعريفية لأعضاء وعضوات هيئة التدريس لكيفية دمج هذه التقنيات أثناء التدريس وتوزيع دليل تعريفي لكيفية الاستخدام

عميد المعهد يتفقد سير الدراسة في المعهد للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1439-1440هـ

taqqud1قام عميد المعهد سعادة الدكتور غازي بن عبد العزيز السدحان اليوم الاثنين الموافق 1440/5/1هـ بجولة تفقدية في المعهد شملت جولته القاعات الدراسية والمكاتب الإدارية، وقد جاءت جولة العميد في مستهل بدء الدراسة للفصل الدراسي الثاني للعام 1439- 1440هـ بهدف الاطمئنان شخصياً على انطلاق العملية التعليمية وانتظامها من اليوم الأول