Get Adobe Flash player

احتفالية تهنئة الدكتور لحيدان

iht luhaidan1في لفتة أخوية طيبة قام سعادة الدكتور خالد بن محمد الدهام مدير معهد العلوم الإسلامية والعربية بإقامة حفل تهنئة ومباركة للزميل لحيدان بن ناصر اللحيدانبمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في الأدب العربي ، كما حضر الحفل أصحاب السعادة رؤساء الأقسام العلمية والإدارية وجميع منسوبي المعهد وذلك في صباح يوم الاثنين الموافق 16/1/1438هـ.

تكريم الزملاء المنتهي إيفادهم

أقام معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا وبحضور سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية إندونيسيا، الأستاذ مصطفى بن إبراهيم المبارك، حفل
تكريم للزملاء المنتهي إيفادهم في قاعة الاجتماعات بالمعهد، يوم الثلاثاء، 1 من شعبان 1436هـ الموافق 19 من مايو 2015م. وقدم مدير المعهد، د. خالد بن محمد الدهام, شكره وتقديره للزملاء المنتهي إيفادهم على ما قدموا من جهود خلال مدة عملهم، وأثنى على ما يتمتعون به من خلق رفيع وتعاون مع الجميع، وأن المكرمين قد أدّوا ما أوكل إليهم من أعمال بكل كفاءة واقتدار، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية وأن يبقى جسر التواصل ممدوداً بين الجميع.

اِقرأ المزيد...

وكيل الجامعة للتبادل المعرفي والتواصل الدولي يشكر مدير المعهد ومنسوبيه

تلقى سعادة مدير معهد العلوم الإسلامية والعربية  في إندونيسيا، الدكتور خالد بن محمد الدهام، خطاب شكر وتقدير من سعادة وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للتبادل المعرفي والتواصل الدولي، د. محمد بن سعيد العلم  بعد حصول المعهد على الاعتماد الأكاديمي الإندونيسي من الهيئة الوطنية لاعتماد التعليم الجامعي. كما عبر سعادة وكيل الجامعة عن شكره وتقديره لمدير المعهد ومنسوبيه على حرصهم واهتمامهم وما يقومون به من جهود مباركة في سبيل إنجاز العمل على الوجه المطلوب وتحقيق رسالة المعهد وتقوية علاقاته بالجامعات والمؤسسات التعليمية في إندونيسيا. 

ترقية بعض منسوبي المعهد

تتقدم أسرة معهد العلوم الإسلامية والعربية بجاكرتا بأحر التهاني والتبريكات للإخوة الزملاء الذين تمت ترقيتهم، وهم : 

  • 1) الأستاذ محمد حسين عامر
  • 2) الأستاذ خالد بن ناصر الموسى

من المرتبة التاسعة إلى المرتبة العاشرة

  • 3) الأستاذ صالح بن فهد الفهيد

من المرتبة الثامنة إلى المرتبة التاسعة

 كما تتمنى لهم أسرة المعهد المزيد من النجاح والتقدم ودوام الصحة.

عميد شؤون المعاهد في الخارج يشكر مدير المعهد في إندونيسيا ومنسوبيه

قدم عميد شؤون المعاهد في الخارج سعادة الدكتور عبد الله بن حضيض السلمي شكره وتقديره لمدير معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا الدكتور خالد بن محمد الدهام ومنسوبي المعهد على حرصهم واهتمامهم وما يقومون به من جهود مباركة في سبيل إنجاز العمل على الوجه المطلوب وتحقيق رسالة المعهد وتقوية علاقاته بالجامعات والمؤسسات التعليمية في إندونيسيا، وخاصة الاعتماد الأكاديمي لبرنامج الإعداد اللغوي ومنحه درجة الدبلوم في اللغة العربية من الإدارة العامة للتربية الإسلامية بوزارة الشؤون الدينية الإندونيسية. 

مدير المعهد يشكر منسوبي المعهد

قدم مدير معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا الدكتور خالد بن محمد الدهام شكره وتقديره لجميع زملائه في المعهد على كافة الجهود التي بذلوها خلال الأيام الماضية في استقبال وفد الجامعة و تنفيذ البرامج والأنشطة والاحتفالات المصاحبة .

اِقرأ المزيد...